سفر

كيفية الوصول من قويلين إلى هونغ كونغ

Pin
Send

اليوم 21: يانغشو - قويلين - شنتشن - هونج كونج

بالأمس طلبنا في حفل الاستقبال لدينا فندق في يانغتشوقيل لنا Yangshuo Magnolia Hotel إن الحافلة الأولى من Yangshuo إلى Guilin تغادر في الساعة السابعة صباحًا وتتكرر كل عشرين دقيقة ، حتى الساعة 10 ليلًا. يستغرق الوصول إلى محطة الحافلات في قويلين حوالي ساعة ونصف ، ويكلف الشخص 20 يوان.
هذه البيانات مخصصة للحافلة السريعة التي تخبرنا بعدم التوقف ، إذا كنت تأخذ محلي للعديد من التوقفات ، لذلك تستغرق الرحلة جولة أطول.
لذا ، يمكنك أن تتخيل اليوم أنه يتعين علينا الاستيقاظ مبكراً ، وفي الساعة 6.30 صباحًا ، نقوم بالفعل بتسجيل الخروج واستلام وديعة 200 ميجابايت ، وهو أمر معتاد هنا في الصين ستجده في جميع الفنادق. يجب أن تترك قليلاً ، وعادة ما تكون 100 أو 200RMB من الودائع التي يتم إرجاعها في وقت المغادرة. مع إغلاق كل شيء بالفعل ورؤية الشوارع في هذا الوقت من الصباح مهجورة ، نطلب منك الاتصال بنا على سيارة أجرة للذهاب إلى محطة شمال يانغشو، على بعد كيلومترين من الفندق ووسط المدينة.
نحن ندفع 25RMB (شيء مكلف مقابل الرحلة ، لكن كوننا سيارة أجرة يتم الاتصال بها من الفندق ، ما يجب أن نقوله هو سيارة خاصة) وفقط عندما نصل نرى أن القطار على وشك المغادرة حافلة من يانغشو إلى قويلين، لذلك نحن تحميل حقائبنا وهناك نذهب.
اليوم اليوم رمادي مرة أخرى ، ويذكرنا بالمصير الذي كان لدينا في يوم رحلة نهر لي إلى يانغشو ، حيث يمكنك الاستمتاع بيوم مشمس.
وصلنا إلى Guilin في الساعة 8:40 ، نعم ، وقمنا بالعديد من التوقفات المتوسطة ، لذلك في النهاية لدينا شك في أننا استقلنا الحافلة السريعة أو العادية.
مجرد النزول من الحافلة نجد العديد من سيارات الأجرة التي نعرض عليها ملاحظتنا مع النص «يرجى نريد الذهاب إلى محطة القطار قويلين الشمالية«، صُنعت بواسطة ChinaDIYTravel ، لقد ساعدونا كثيرًا وبدون ذلك كانت لدينا أكثر من مشكلة في رؤية ذلك هنا ، حتى لو كنت تحمل خريطة وعلامات ، فهم لا يفهمونك.
يسألون عن 60RMB وكما نرى أنها مكلفة للغاية ، حتى مع العلم أن حوالي 30 دقيقة من محطة الحافلات ، قررنا أن نجرب حظنا وذهبنا إلى الطريق العام ، الذي هو في الجوار مباشرة ، وتوقفنا عند أول واحد يمر.
نعرض الورقة المكتوبة باللغة الصينية ، وهي تؤكد أنه يمكننا التوصل إلى إيماءة ، وتوصيل العداد دون سؤال. النتيجة: 22RMB. تخيل فرق السعر!
ندخل محطة القطار في قويلين ونعرض تذاكر القطار الخاصة بنا ونذهب مباشرة إلى غرفة الانتظار حيث يتوفر لدينا وجبة إفطار تنزه مع بعض الكعك التي نشتريها في أحد المتاجر التي وجدناها.

خط سير الرحلة بالكامل

فيديو: السياحة المذهلة. تغطية الأخ علي العلياني لمدينة هونغ كونغ في الصين. Hong Kong in China (أغسطس 2020).